Associated News Agency
الثلاثاء 19 حزيران 2018

حقيبة الإتحاد

1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |

العالم يستعد لحربه الثالثة ولبنان يؤلف حكومة في المريخ!!!

محمد سلام، الخميس 24 أيار 2018

=1= كوكب الأرض يستعد لحربه العالمية الثالثة:

*في السويد الحكومة توزع للمرة الأولى منذ نهاية الحرب الباردة كتيب "دليل المواطن للتصرف في الحرب"!!!

*دول القارة الأوروبية تتكتل حول عدوتها السابقة ألمانيا، بريطانيا تخرج من الإتحاد الأوروبي لكن رجال أعمالها يتقدمون بطلبات للحصول على الجنسية الألمانية وفرنسا تعمل على إسترجاع حصصها الإنتدابية في سوريا وشمال أفريقيا!!!

*أميركا وكوريا الشمالية تتفاوضان على مشروع تصالحي فيما أميركا تصارع الصين "حامية كوريا""تجارياً-إقتصادياً"!!!

*كوبا تستعيد كاسترو من قبره!!!

*روسيا تحالف إيران في إيران لحفظ حدودها معها، وتعادي إيران في سوريا حيث لا حدود للدولتين مع سوريا!!!!

*الخليج "الدولي" -لا العربي ولا الفارسي- يحارب إيران في الخليج الدولي ولا يواجه إيران في إيران أو في "الهلال الأخضر" وهي التسمية الجديدة لبلاد الشام والعراق بعد التسمية الجديدة "الخليج الدولي"!!!

*إسرائيل تنقل حكومتها المصغّرة (الكابينت) أي حكومة الحرب إلى ما يعرف ب "ملجأ يوم القيامة" وهو المجمّع المحصّن تحت الأرض لحفظ السلطة من حرب نووية، وكل ما هو أدنى منها!!!

*تركيا متصالحة مع إيران ضد "أكراد أميركا" ومتصالحة مع روسيا ضد "أكراد بشار" ومتمسكة "بمنطقتها الآمنة" في سوريا، وغير معترضة على أمن إسرائيل في سوريا، وداعمة لوصاية العرش الهاشمي "الأردني" على المقدسات في القدس، ومتموضعة عسكريا في قطر تداركاً لإمكانية وصول دبابات إيران إلى مكة، وهو ما لا ترفضه دول "الخليج الدولي" علناً ... ولا "تهضمه" بسهولة أيضا!!!

*مصر "تنظّف" سيناء تمهيداً لتمدد غزة بإتجاهها كي لا تنفجر سكانياً خلال 5 سنوات بإتجاه إسرائيل!!!  

*ليبيا تتأرجح بين إستعادة "سيف الإسلام" المقذوفي برداء غير عروبي أو إستعادة التاريخ السنوسي الذي تخلى عن عمر المختار لصالح الإستعمار الإيطالي!!!

*الجزائر تحن إلى جذورها الفرنسية اللاييكية العلمانية نكاية بالحالة الإسلاموية والبربر يدفعون الثمن في صحرائهم ومن لغتهم.

*وجميع من ذكرناهم "يشترون" قواعد لهم خارج حدودهم تحت مسميات مختلفة ما يعكس حالات تموضع إستعدادا للحرب العالمية الثالثة ... الآتية، ويثير "دخان" حروب تموضع صغيرة بإنتظار الأعاصير الكبيرة.   

=2= كوكب المريخ منهمك بمهمة واحدة، وحيدة، لا أولوية تتقدم عليها:

*تأليف حكومة لبنان لإدارة شؤون كوكب المريخ بمعزل عن كل ما يجري في كوكب الأرض  تحت مسمى "النأي بالنفس وربط النزاع"!!!

لبنان في كوكب آخر؟؟؟؟!!!!

*رئيس سلطته التشريعية هو ملك منتخب منذ 26 عاماً، وهو الوحيد الذي يحمل هذه الصفة في الكون إذ أن الملوك في كوكب الأرض يرثون، لا ينتخبون، ولا يحملون صفة رئيس.

*الرئيس الذي  يكلفة النواب لتأليف الحكومة، هو نفسه الذي ترشحوا ضده في الإنتخابات. فهل كانوا يكذبون عندما ترشحوا ضده، أم هم يكذبون عندما رشحوه نيابة عنهم لتأليف حكومة منهم؟؟؟؟؟؟ هذه الحالة لا شبيه لها في كوكب الأرض كله ما يقودنا إلى الإستنتاج بأن كوكب الأرض يستعد لحرب عالمية ولبنان منهمك بتأليف حكومة كوكب المريخ!!!!!

***ماذا يمكن أن يحصل إذا وقع الإنفجار الكوني واصطدم كوكب الأرض بكوكب المريخ؟؟؟؟ بأي كوكب ستّلحق الشعوب اللبنانية ال 18؟؟؟ بما يجاورها ويشبهها أم بما يبعد عنها ويستوعبها؟؟؟؟

*أما حكومة كوكب المريخ فهي باقية حتماً في كوكب المريخ بعد أن تكون قد فقدت أغلى ممتلكاتها: شعوب تتبع ولا تسأل.



(كلام سلامf)