Associated News Agency
السبت 27 أيار 2017

إخبارات

تقرير "لايف" عن فضائح وارتكابات عبرا-صيدا

20-07-2013
نشرت مؤسسة "لايف" تقريرا عما حصل في عبرا ومنطقة صيدا تضمّن سيلاً من الفضائح والارتكابات، ما طرح سؤالاً جوهرياً: هل هناك من يحاسب أم أن طالب المحاسبة صار متهماً. النص الكامل>>

جثتا الأسير وفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

01-07-2013
إذا ثبت أن الجثتين المحروقتين والمشوهتين اللتين سلمتا للجيش اللبناني هما للشيخ أحمد الأسير والمجاهد فضل شاكر، فإن سيل التساؤلات يتجاوز ردود الفعل ليختصر بسؤال أساسي واحد من ستة...النص الكامل>>

سنّة من ورق

16-02-2013
فضيحة دينية بكل ما للكلمة من معنى إرتكبتها إحدى مرجعيات الإفتاء بحق الدين أولاً، وبحق المحكمة الشرعية السنية تالياً. النص الكامل>>

هل كان حسّان المقداد مكلفاً اختراق ثوار سوريا؟

28-08-2012
على ذمة مصدر مطّلع طلب عدم الكشف عن اسمه، فإن حسّان المقداد المختطف في سوريا كان مكلفاً من قبل أمن حزب السلاح والاستخبارات الإيرانية باختراق ثوار سوريا، وقد نجح في الإيقاع بثلاثة...النص الكامل>>

مؤامرة حرق السنّة ببعثرة إطفائهم

09-08-2012
إخبار إلى معالي وزير الداخلية مروان شربل بصفته صاحب سلطة الوصاية على "فوج إطفاء مدينة بيروت." بتاريخ 6/8/2012 أصدر "العقيد قائد فوج الإطفاء والحرس في مدينة بيروت" برقية عدد:...النص الكامل>>

من يعرقل إطلاق المختطفين "الأبرياء"؟!

03-08-2012
تتراكم قناعة لدى أوساط متابعة لمسألة اللبنانيين المختطفين في سوريا بأن هناك في لبنان من يعرقل إطلاق "الأبرياء" منهم. ومصطلح "المختطفين الأبرياء" بدأ يأخذ حيّزه في الأوساط المعنية،...النص الكامل>>

اعتصام شبيحة صيدا أنتج هاتفاً للبارد

11-07-2012
اعتصام سنة نصر الله في صيدا رُفِعَ "على زَغَل" كما يقول المثل الشعبي. المعتصمون قالوا إن رئيس البلدية محمد السعودي وعدهم بالعودة إلى "سوقهم" القديم لبيع الخضار، والسعودي قال إنه...النص الكامل>>

مصر تسحب "الضابطة العدلية" من العسكر

26-06-2012
هل يعلم لبنان، رائد الديمقراطية زعماً، بأن القضاء الإداري المصري سحب اليوم الثلاثاء صلاحية الضابطة العدلية من الشرطة العسكرية والمخابرات العسكرية، وأعادها إلى أجهزة الشرطة بوزارة...النص الكامل>>

الإعلام العلماني يدعم الأسد

11-06-2012
بدا ملفتاً تواطؤ الإعلام "العربي العلماني" مع نظام الرئيس السوري بشار الأسد في تلفيق أكاذيب عن الثورة السورية، تصب مباشرة في مصلحة النظام الاستبداديالنص الكامل>>

تهديد المسيحيين في البقاع الشمالي

28-05-2012
تتعرض الشريحة المسيحية في بلدة الفاكهة بالبقاع الشرقي الشمالي إلى تهديدات من قبل مجموعات تابعة "لحزب السلاح "بهدف إرغامها على بيع منازلها، ما يعكس مخططاً لإحداث تغيير ديموغرافي...النص الكامل>>

كتائب الأسد تحاصر بيروت

23-05-2012
رصدت قيادات ميدانية تدفقاً ملحوظاً لعناصر مسلحة من كتائب الأسد إلى لبنان عبر معسكر كفر زبد-وادي المعيصرة في البقاع الأوسط التابع للجبهة الشعبية-القيادة العامة بزعامة أحمد جبريل.النص الكامل>>